ستقام من 11 لغاية 22 يناير القادم

عمر البلوشي

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة اليد على طلب مملكة البحرين بتغيير موعد إقامة منافسات البطولة الآسيوية الحادية والعشرين للرجال للعبة التي كانت من المقرر أن تستضيفها المملكة من 14 لغاية 25 يناير القادم، إلى الموعد الجديد لتقام خلال الفترة من 11 لغاية 22 يناير من العام القادم.



وأرسل الاتحاد الآسيوي لكرة اليد تعميماً إلى الاتحادات القارية حول تغيير موعد البطولة التي تعتبر هي تصفيات القارة الآسيوية للمشاركة ضمن منافسات بطولة العالم التي ستقام في كل من كرواتيا، والدنمارك والنرويج في 2025م.

ونالت مملكة البحرين شرف استضافة البطولة الآسيوية في الثالث من شهر أغسطس الماضي بعد موافقة الاتحاد الآسيوي على طلب المملكة، حيث تعتبر هذه المرة هي الرابعة التي تقام البطولة في البحرين.

واستضافت المملكة البطولة في ثلاث مرات سابقة، حيث شهدت حضوراً جماهيرياً كبيراً لمتابعة البطولة، في ظل المستوى الفني القوي الذي قدمته المنتخبات الآسيوية كأحد أفضل النسخ للبطولة.

ويسعى منتخبنا جاهداً إلى تحقيق لقب البطولة الآسيوية التي أصبح طرفاً أساسياً في مبارياتها النهائية خلال العقد الأخير، حيث سيكون تنظيم البطولة في المملكة عاملاً مهماً لتحقيق ذلك.