وليد عبدالله

أكد المحلل الفني والمدرب الوطني صديق زويد أن مباراة المنتخب الأولمبي أمام المنتخب الياباني ستكون صعبة، مضيفاً أن منتخبنا يجب أن يتحلى بالتركيز العالي والانضباط التكتيكي لمواجهة قوة المنتخب الياباني في هذه المواجهة، مشيراً إلى أن المنتخب يجب عليه استغلال أنصاف الفرص لزيارة الشباك اليابانية مع منع الفريق الخصم من تسجيل الأهداف خصوصاً في وقت مبكر من المباراة.

وقال زويد في تصريحه لـEXTRA: "إن المواجهة لن تكون سهلة على منتخبنا الأولمبي أمام اليابان، ولكن تحقيق الفوز ليس مستحيلاً في عالم كرة القدم. فالأحمر الأولمبي يجب أن يكون مؤمناً بقدراته وإمكانياته في مثل هذه المباريات، وأن يكون أكثر تركيزاً على المستوى الذهني وأن يكون منضبطاً تكتيكياً في مواجهة لاعبي المنتخب الياباني. وعلى المنتخب أن يمنع اليابان من البدء في التسجيل وأن يخرج من الشوط الأول دون أن يكون متأخراً في النتيجة".



وأضاف أن الفرصة لا تزال قائمة للمنتخب الأولمبي ولكن تحتاج مضاعفة كبيرة الجهود من قبل اللاعبين في هذه المباراة المصيرية، إذا ما أراد المنتخب تحقيق نتيجة إيجابية والمنافسة على بطاقة التأهل النهائيات الآسيوية، متمنياً كل التوفيق والنجاح للمنتخب في هذه المباراة الحاسمة.