عمر البلوشي

دخل نادي النجمة في مفاوضات مع حارس برازيلي خلال الوقت الحالي لتمثيل الفريق الأول لكرة اليد خلال منافسات بطولة الأندية الآسيوية لأبطال الدوري التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 17 لغاية 27 نوفمبر القادم.

وتأتي المفاوضات مع الحارس البرازيلي كخيار احتياطي في حال عدم التوصل لاتفاق مع الحارس المصري كريم هنداوي الذي يعتبر الخيار الأول والمفضل لدى فريق النجمة لتمثيله في الآسيوية، وخاصة نظير السمعة والخبرة الكبيرة التي يتمتع بها هنداوي كأحد أفضل الحراس العرب.



كما يتم يتواجد اسم حارس أوروبي على طاولة النجمة والذي يعتبر خياراً ثالثاً في حال عدم الاتفاق مع هنداوي ومن ثم الحارس البرازيلي، وسط تحركات كبيرة وجادة لإنهاء ملف المحترفين خلال الفترة القليلة المقبلة.

وقد شكل غياب الحارس محمد عبدالحسين فراغاً كبيراً في نادي النجمة وذلك بعد احترافه في نادي الخليج السعودي هذا الموسم، مما جعل النادي يقوم بتحركات كبيرة لتأمين مرماه بحارس قوي قادر على تعويض العملاق عبدالحسين.

وقد توصل النادي لاتفاق مع ثلاثة محترفين أجانب لضمهم إلى صفوف الفريق للمشاركة ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية من دون المشاركة في بطولة العالم، وهم المونتنيغري فووك لازوفيتش الذي شارك مع النجمة في بطولة آسيا الأخيرة، إلى جانب محترف نادي العربي الكويتي التونسي أسامة الجزيري، ومع محترف كاظمة الكويتي التونسي أنور بن عبدالله.

هذا ويخوض نادي النجمة منافسات البطولة الآسيوية سعياً للحفاظ على لقبه بعد تحقيقه خلال العام الجاري في أصفهان بإيران، حيث يدخل الفريق هذا الموسم بمشاركتين خارجيتين الأولى ضمن منافسات بطولة العالم "سوبر غلوب" في الدمام بالمملكة العربية السعودية والتي ستكون من دون محترفين، ومن بعدها بأيام قليلة المشاركة ضمن البطولة الآسيوية في الكويت.