وليد عبدالله

تعاقد نادي سترة رسمياً مع اللاعب الشاب أحمد صالح سند، لتمثيل الفريق الكروي الأول بالنادي الموسم الجديد 2023/ 2024.

وبهذه المناسبة، أعرب اللاعب أحمد سند عن سعادته بانضمامه لصفوف فريق نادي سترة بالموسم الجديد، متطلعاً أن تكون محطة موفقة في مسيرته الكروية.



وقال سند في تصريحه لـEXTRA: "سعيد بتمثيل سترة في هذا الموسم، وأتطلع لأن أكون إضافة جيدة للفريق، في ظل ما يمتلكه الفريق من جهاز فني وإداري محترف، ووجود عناصر محلية ومحترفة تمتلك قدرات وإمكانيات كبيرة".

وأضاف أنه من خلال متابعته لفريق سترة من العام الماضي وحتى هذه الفترة من الإعداد، يعمل بشكل واضح ومنظم من أجل الظهور بمستوى فني أفضل في الموسم الجديد، مشيراً إلى أن الفريق يقوده المدرب الوطني المحترف عبدالعزيز عبدو، والذي سبق وأن أشرف على تدريبه خلال فترة تواجده بالمنتخب الوطني للشباب تحت 19 عاماً، موضحاً أنه من المدربين الذين يعملون على استثمار قدرات اللاعبين وتوظيفهم بالصورة التي تدفع بالفريق نحو تحقيق نتائج إيجابية، متوقعاً في الوقت ذاته أن يكون موسم سترة موسماً استثنائياً.

يذكر أن اللاعب أحمد صالح سند قد بدأ مسيرته الكروية في فرق الفئات العمرية بنادي مدينة عيسى وتدرج حتى وصل للفريق الأول، قبل أن ينتقل لتمثيل فريق نادي المحرق، والذي حصل معه على لقب مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2020، فيما مثل اللاعب فريق نادي البحرين على سبيل الإعارة خلال الموسم الماضي.