وليد عبدالله

يبدأ ممثل الكرة البحرينية الوحيد في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي فريق نادي الرفاع الاثنين مشواره في المسابقة الآسيوية، وذلك عندما يلتقي فريق نادي النجمة اللبناني عند الساعة 9 مساء على ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية، ضمن مباريات الجولة الاولى لحساب المجموعة الثالثة بالمسابقة.

ويتطلع الرفاع في أولى اللقاءات لتحقيق فوز ثمين ومعنوي في انطلاقة المشوار في هذه المجموعة، التي تضم كذلك إلى جانب الفريقين فريقي العربي الكويتي والزوراء العراقي.



ويسعى السماوي بقيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي لاستغلال عامل الأرض والجمهور في هذه المواجهة، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية لحصد النقاط الثلاث، والتي تدفع بالفريق نحو مواصلة المشوار من أجل تحقيق الهدف الأول في الدور الأول، وهو حصد بطاقة العبور للدور الثاني بمنافسات هذه المسابقة القارية، والتي يطمح فيها الفريق أن يصل إلى أبعد نقطة والمنافسة على لقب هذه النسخة.

وقد أنهت الكتيبة الرفاعية كافة التحضيرات، وذلك بإجراء حصة تدريبية مسائية الاحد قادها المدرب هشام الماحوزي والطاقم الفني المعاون، والتي شارك فيها جميع اللاعبين. حيث اتسم المران بالجدية والحماس، والذي بدأ بتمارين الإحماء والجري ثم انتظم اللاعبون في تقسيمة ركز خلالها المدرب الماحوزي على وضع اللمسات الفنية الأخيرة التي سيعتمد عليها في المباراة.

وكان الفريق قد انتظم في معسكر داخلي بفندق هيلتون جاردن بمجمع الافينيوز- البحرين، وذلك ضمن استعدادات لهذه المواجهة.

ويتوقع أن يشارك الرفاع في هذه المواجهة بتشكيلة، تضم في حراسة المرمى عبدالكريم فردان، في خط الدفاع، حمد شمسان، الصربي لازار، سيد رضا عيسى وهزاع علي، في خط الوسط جاسم الشيخ، علي حرم، كميل الأسود البرازيلي فينسيوس في خط المقدمة البرازيلي جويل والأردني مجدي العطار.