عمر البلوشي

أكد مدير فريق نادي النصر خالد هلال أنه تم تأجيل ملف التعاقد مع محترف أجنبي تدعيم صفوف الفريق الأول خلال منافسات الموسم الرياضي القادم 2024/2023.

وأوضح هلال أن تأجيل التعاقد مع محترف أجنبي يعود لأمور متعلقة بالميزانية، مضيفاً أن النادي لم يقم بأي تحركات حتى الآن بهذا الشأن.



وأشار إلى أن التركيز يصب حالياً على اللاعبين المحليين والعمل على جاهزيتهم التامة للموسم الجديد، موضحاً أن المدرب الإيطالي لوسيو أورو بدء مهمته التدريبية بقيادة الفريق منذ وصوله قبل ما يقارب الأسبوعين، في ظل انطلاق الإعداد في منتصف أغسطس الماضي بقيادة الطاقم مساعد المدرب الكابتن حسين طاهر .

وأضاف أن جميع اللاعبين منتظمين في تدريبات الفريق، ما عدا جاسم تركي الذي يخضع لجلسات علاجية مع الدكتور عبدالله الجودر وأخصائي العلاج الطبيعي عقيل هيات، ومن المنتظر الانتهاء مع نهاية شهر سبتمبر الجاري للانضمام إلى زملائه اللاعبين.

وأعرب هلال عن تمنياته بالتوفيق والنجاح للنصر خلال منافسات الموسم الرياضي القادم، وأن يظهر الفريق بمستوى قوي يرضي جماهيره، مشيداً بالجهود التي يقوم بها الطاقم الفني واللاعبين للوقوف على الجاهزية التامة قبل انطلاقة الموسم.