عمر البلوشي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة الطائرة الثلاثاء مباراته الأولى ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي ستقام في الصين من 23 سبتمبر لغاية 10 أكتوبر من العام الجاري "أسياد هانغتشو 2023"، وذلك عندما يلتقي نظيره النيبالي عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً.

ويسعى المنتخب إلى تحقيق الانتصار في مباراته الأولى خلال الآسياد لضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة، حيث خاض منتخبنا الإثنين مرانه الثاني بعد وصوله الجمعة إلى الصين، وذلك بقيادة المدرب الأرجنتيني روبين ولوشين.



وستكون مهمة التأهل صعبة على منتخبنا إلى الأدوار النهائية من الدورة وخاصة أنه سيواجه المتأهل من المجموعة الخامسة التي تضم كل من قطر، تايلند وهونغ كونغ.

وتضم قائمة منتخبنا الوطني 12 لاعباً وهم محمود العافية، ناصر عنان، محمد يعقوب، عباس سلطان، علي إبراهيم، حسين علي، محمد جاسم، أيمن هرونة، علي حبيب، سيد هاشم عيسى، عباس الخباز وحسين الجشي.

ولم يستدعي المدرب ولوشين كل من اللاعبين محمد عنان، ومحمود عبدالواحد، والارتكاز علي الصيرفي، محمد عمر، والليبرو حسين سلطان الذي كان مشاركته متوقعة في البطولة، وذلك في جملة من التغييرات الفنية للمدرب بناءً على التحضيرات في الفترة الماضية للمنتخب، في عاد لاستدعاء حسين الجشي إلى القائمة.