عمر البلوشي

حرمت الإصابة لاعب منتخبنا وفريق النجمة لكرة اليد مجتبى الزيمور من المشاركة مع المحاربين ضمن منافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي ستقام في الصين من 23 سبتمبر لغاية 10 أكتوبر من العام الجاري "أسياد هانغتشو 2023"، حيث كان الزيمور هو اللاعب السادس المبعد من القائمة النهائية للمنتخب التي تضم 16 لاعباً.

وعانى الزيمور من كسر في الأنف خلال معسكر منتخبنا الوطني في المجر، وذلك خلال المباراة الودية الأولى أمام المنتخب الكويتي الشقيق، والتي حرمت اللاعب من خوض بقية المباريات والتدريبات في المعسكر.



ورغم الإصابة، خاض الزيمور آخر ثلاثة تمارين مع المنتخب، إلا أن الجهاز الفني فضل استبعاده لرغبتهم في عدم تفاقم الإصابة عليه، وخاصة أن المنتخب تنتظره مشاركة مهمة في أكتوبر المقبل ضمن التصفيات المؤهلة لأولمبياد باريس 2024 التي ستقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وستغادر بعثة المحاربين إلى الصين فجر الخميس بشعار حصد الميدالية الذهبية للمرة الأولى في تاريخ الرياضة البحرينية، حيث يمتلك منتخبنا فرصة كبيرة لتحقيق ذلك في ظل جاهزيته وإمكانياته الفنية آسيوياً.

واستعبد المدرب من القائمة كلاً من أحمد رضا، علي محمود، عبدالله علي، عادل محمد والحارس منتظر إبراهيم، إلى جانب مجتبى الزيمور كآخر اللاعبين، فيما تضم قائمة منتخبنا كل من الحارسان محمد عبدالحسين وهشام الأستاذ، حسين الصياد، محمد ميرزا، علي ميرزا، علي عيد، محمد عبدالرضا، حسن ميرزا، محمد حبيب، حسن السماهيجي، محمد حبيب الناصر، مهدي سعد، قاسم قمبر، أحمد جلال، حسن مدن، مجتبى الزيمور ومحمد حميد.