«كتيبة خشارم» تنتظرها موقعتان قويتان مع الخالدية والرفاع

واصل أفضليته على الحد في انطلاقة الموسم الجديد

وليد عبدالله



واصل فريق نادي المحرق أفضليته على حساب فريق نادي الحد، وبخاصة على مستوى المباريات التي تجمع الفريقين مع انطلاقة الموسم الكروي.

فالمحرق قد التقى بالحد مع بداية الموسم الكروي الماضي 2022/ 2023، حيث نجح المحرق من تحقيق الفوز في تلك المواجهة بنتيجة هدفين دون رد.

وقد تكررت هذه المواجهة في افتتاح مباريات الجولة الأولى بالموسم الكروي الجديد 2023/ 2024، حيث استطاع المحرق أن يواصل تفوقه على الحد في بداية الموسم، بعد أن سجل فوزا مهما ومعنويا بنتيجة هدفين مقابل هدف، منحته أولى النقاط الثلاث في هذا الموسم.

ويبدو أن البداية الجيدة للمحرق وبقيادة المدرب التونسي جمال خشارم، قد تدفع بالفريق لتحقيق مزيد من النتائج الإيجابية في المباريات القادمة، خصوصا أن الفريق يسعى لأن يكون هذا الموسم، موسما مغايرا عما ظهر عليه في المواسم 5 الماضية، والتي ابتعد فيها الفريق عن تحقيق لقب مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والتي تعتبر سابقة تاريخ ومشوار الفريق في هذه المسابقة، والتي تعتبر المسابقة المحببة للكتيبة المحرقاوية، والذين نجحوا في تحقيق لقبها 33 مرة منذ انطلاقتها في موسم 1957/ 1958 وحتى موسم 2017/ 2018 والذي سجل اللقب الأخير الذي تحقق للفريق في هذه المسابقة.

المحرق تنتظره مواجهة مرتقبة بحامل اللقب فريق نادي الخالدية في الجولة الثانية، وتنتظره كذلك مواجهة مرتقبة مع غريمه التقليدي فريق نادي الرفاع في الجولة الثالثة. وإذا ما نجح الفريق من تفوق في هاذين الاختبارين الكبيرين، فإن الفريق قد قطع نصف المشوار نحو تتويج نفسه بطلا للشتاء في هذا الموسم كما حدث له في الموسم الماضي.