عمر البلوشي

يخوض منتخبنا الوطني لكرة اليد الجمعة مواجهة قوية أمام المنتخب الكوري ضمن المجموعة الأولى من الأدوار الرئيسية لمنافسات دورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة المقامة في الصين خلال الفترة من 23 سبتمبر لغاية 10 أكتوبر من العام الجاري "آسياد هانغتشو 2023"، حيث تقام المواجهة عند تمام الساعة الواحدة ظهراً حسب التوقيت المحلي لمملكة البحرين.

ويدخل منتخبنا المواجهة وهو على اطلاع تام بأداء المنتخب الكوري وصعوبة اللقاء وخاصة أن كلا المنتخبين جمعتهم مباريات عديدة في الفترة الماضية خلال مختلف المشاركات الآسيوية، حيث يسعى المحاربين إلى تحقيق الفوز في مباراته الأولى بالأدوار الرئيسية من أجل السير قدماً نحو ضمان الصدارة والتأهل للأدوار النهائية.



ويمتلك المحاربين القدرة على تجاوز كوريا الجنوبية وخاصة من خلال تضييق المساحات على الخصم والتركيز على التخليص من الأطراف والعمق بأقل عدد ممكن من الأخطاء.

ولن يكون مشوار التأهل لمنتخبنا في البطولة سهلاً وخاصة أن القرعة أوقعته في المجموعة الأولى التي تضم كل من منتخبي الكويت وإيران، حيث سيواجه المحاربين نظيرهم الإيراني يوم السبت ومن ثم شقيقهم الكويتي يوم الأحد.

ومن جانب آخر، تضم المجموعة الثانية من البطولة كل من منتخبات قطر، واليابان، والصين وكازاخستان، حيث من المتوقع وبنسبة كبيرة تأهل المنتخب القطري والياباني اللذين يعتبران أقوى طرفين في المجموعة.