وليد عبدالله
خسر «البروفة الأخيرة» أمام إندونيسيا بثلاثية نظيفة

من المقرر أن يدخل المنتخب الوطني لكرة القدم للصالات «الاثنين» معسكره الداخلي بفندق الريجنسي انتركونتننتال، وذلك استعدادا لخوض مباريات المجموعة مباريات المجموعة السادسة من التصفيات التي تحتضنها مملكة البحرين في الفترة 2- 13 أكتوبر الجاري على صالة مدينة خليفة الرياضية، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2024.

وكان أحمر الصالات قد خاض البروفة النهائية من الوديات الدولية يوم «الجمعة» أمام نظيره المنتخب الإندونيسي بمدينة القطيف بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث انتهى اللقاء بفوز الاخير بنتيجة 3/0.


ويتطلع المنتخب الوطني للصالات من خلال تحضيراته الاخيرة إلى الوصول إلى الجاهزية النهائية قبيل خوض مباريات المجموعة السادسة، والتي يتطلع من خلالها المنتخب إلى الحصول على بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تأهله للمرة الأولى إلى النهائيات التي أقيمت في الصين تايبيه عام 2018 والمرة الثانية إلى النهائيات التي احتضنتها دولة الكويت الشقيقة في عام 2022.

وكانت مرحلة الإعداد التي خاضها المنتخب تحت قيادة المدرب البرازيلي راشد فوغاغيرو وبمعاونة المدرب الوطني المساعد أحمد الكوهجي، قد شهدت خوض المنتخب لـ4 وديات دولية، اثنتان أمام المنتخب الهندي والتي انتهت لصالح الأحمر 3/0 و4/0، واثنتان امام المنتخب السعودي انتهت الأولى بتفوق الاحمر بـ6/0 وخسارته في الودية الثانية بنتيجة 4/1.

وبحسب جدول مباريات المجموعة السادسة من التصفيات، فإن منتخبنا للصالات سيستهل أولى مواجهاته أمام منتخب تيمور الشرقية يوم 7 أكتوبر، فيما سيلاقي منتخب بروناي دار السلام يوم 9 أكتوبر، على أن يختتم مشواره في هذه المجموعة بملاقاة المنتخب الكويتي يوم 11 من الشهر ذاته.