وليد عبدالله

يلتقي حامل اللقب فريق نادي الخالدية بفريق النادي الأهلي «الأحد» على ملعب استاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق بـ»عراد»، وذلك في ختام الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

الخالدية بقيادة مدربه الجزائزي حميد ميلودي يدخل هذه المواجهة وفي جعبته 4 نقاط جمعها من فوز على حساب فريق سترة بهدفين دون رد وتعادله في المباراة الأخيرة أمام فريق المحرق بهدف لهدف. ويسعى الفريق لخطف النقاط الثلاث، التي تضعه في مقدمة الترتيب في ختام هذه الجولة، وهذا ما يطمح الفريق لتحقيقه في هذه الجولة، خاصة بعد أن كان متصدرا في الجولة الأولى، في حين تراجع إلى المركز الرابع في الترتيب العام في الجولة الثانية.



في المقابل، يخوض الأهلي بقيادة مدربه السوري هيثم جطل مواجهته الثالثة وهو يمتلك 3 نقاط في رصيده بعد الفوز الأول والذي حققه في الجولة الثانية على حساب سترة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف. ويسعى الفريق للاستفادة من انطلاقته الجيدة في الجولة الثانية من خطف النقاط الثلاث من أمام حامل اللقب، والتي ستكون ثمينة وتدفع الفريق لاحتلال مركز متقدم في الجولة الثالثة.

وبالعودة لمواجهات الفريقين «الصفراوين» في الموسم الماضي، فقد نجح الاهلي من التغلب على الخالدية في مباراة الذهاب بنتيجة هدف دون رد، فيما تمكن الخالدية من الفوز على الأهلي في مباراة الإياب بنتيجة 3 أهداف نظيفة.