- أجواء مثالية في الكتيبة الرفاعية بعد الانتصار على الغريم التقليدي

- المباراة ستقام في 23 أكتوبر.. وسيحتضنها إستاد صباح السالم


وليد عبدالله



يستعد ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الرفاع لخوض المباراة الذي تجمعه بفريق نادي العربي الكويتي يوم 23 أكتوبر الجاري في على استاد صباح السالم بالعاصمة الكويت، وذلك في مواجهة الذهاب لحساب المجموعة الثالثة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

ويدخل الرفاع أجواء التحضيرات لمباراة العربي الكويتي، بنشوة الفوز على غريمه التقليدي فريق نادي المحرق بنتيجة 3/2، ضمن مباريات الجولة الثالثة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وقد بدأ الفريق تحضيراته المحلية تحت قيادة المدرب الوطني هشام الماحوزي بالجهاز الفني المعاون وبمشاركة جميع اللاعبين عدا اللاعبين الدوليين المتواجدين في إعداد تجمع المنتخب الوطني لشهر أكتوبر، والذي يتوقع عودتهم إلى تدريبات الفريق بعد الودية الدولية الثانية مع منتخب الفلبين المقررة يوم 17 من الشهر ذاته.

ومن المتوقع أن يغادر الرفاع متوجها إلى الكويت قبل موعد المواجهة بيومين، حيث سيخوض الفريق حصتين تدريبيتين قبل مواجهته المرتقبة مع العربي الكويتي.

وبحسب جدول مباريات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، فإن الرفاع سيغيب عن الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول والتي من المقرر أن تقام في الفترة 21- 23 أكتوبر، حيث سيؤجل لقاء الرفاع من هذه الجولة والتي يلاقي فيها فريق نادي الشباب إلى يوم 2 نوفمبر، وذلك لارتباطه في هذه الفترة بالمشاركة في مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي.

ويتصدر فريق الرفاع المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق العربي الكويتي، حيث ستكون مواجهة الفريقين ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الثالثة، التي ستحدد ملامح المتصدر قبل الدخول في مباريات الإياب في هذه المجموعة.

يذكر أن آخر لقاء جمع الفريقين كان ضمن مباريات المجموعة الثانية بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي في نسختها الماضية، والذي انتهى لصالح العربي بنتيجة 3/2.