حسين الدرازي


«السماوي» سينظر إلى الفوز للاقتراب من التأهل

يفتقد فريق النادي العربي الكويتي لأربعة لاعبين هامين في مباراته القادمة أمام ممثل الكرة البحرينية فريق نادي الرفاع يوم 23 أكتوبر الجاري بالعاصمة الكويت، وذلك في مواجهة الذهاب (الجولة الثالثة) لحساب المجموعة الثالثة بمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.


وسيغيب الرباعي سيف الحشان وعلي خلف وحسين أشكناني والحارس سليمان عبدالغفور عن هذه المواجهة الهامة لأسباب مختلفة من بينها الإيقاف والإصابات.

ويتصدر فريق الرفاع المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الثاني فريق العربي الكويتي، وستُحدد مواجهة الفريقين ستحدد ملامح المتصدر قبل الدخول في مباريات الإياب في هذه المجموعة، علماً بأن متصدر كل مجموعة من المجموعات الثلاث عن غرب آسيا يتأهل للدور المُقبل بالإضافة لفريق واحد فقط أفضل ثانٍ من بين المجموعات الثلاث.

وغياب بعض اللاعبين عن العربي لا يعني أن الرفاع هو الأقرب للفوز ولكن من المُمكن أن يساعد ذلك الرفاعيين على أن يكونوا في وضعية أفضل بهذه المباراة التي سيشكل الفوز فيها علامة كبيرة للرفاعيين وسيقربهم من التأهل إن شاء الله.

ومن المتوقع أن يغادر الرفاع متوجها إلى الكويت قبل موعد المواجهة بيومين، حيث سيخوض الفريق حصتين تدريبيتين قبل مواجهته المرتقبة مع العربي الكويتي.

وبحسب جدول مباريات مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، فإن الرفاع سيغيب عن الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول والتي من المقرر أن تقام في الفترة 21- 23 أكتوبر، حيث سيؤجل لقاء الرفاع من هذه الجولة والتي يلاقي فيها فريق نادي الشباب إلى يوم 2 نوفمبر، وذلك لارتباطه في هذه الفترة بالمشاركة الآسيوية.