وليد عبدالله

تفتتح «السبت» مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مباراة عند الساعة 7 مساء، حيث يحتضن ملعب استاد مدينة خليفة الرياضية المواجهة التي تجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي بفريق نادي النجمة.

لن تختلف نوايا الفريقين واللذين يتطلعان نحو تحقيق الانتصار واقتناص النقاط الثلاث في هذه الجولة.



ولكن بالعودة لهذه المواجهة، فالمتصدر الرفاع الشرقي بقيادة مدربه الأردني إبراهيم حلمي يدخل هذه المواجهة وفي جعبته 9 نقاط جمعها من 3 انتصارات متتالية على حساب فريق الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف وعلى حساب فريق البسيتين بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وعلى حساب فريق المنامة بهدفين لهدف.

ويعتبر ما حققه الرفاع الشرقي في المواجهات الماضية دافعا معنويا كبيرا نحو إحراز النقاط الثلاث التي يعزز من خلالها صدارته للترتيب، وهذا ما لا يفكر الفريق في التفريط به، خصوصا مع وجود ملاحقة لصيقة من فرق الخالدية والنجمة والرفاع التي تمتلك في رصيده «7 نقاط» والتي تنتظر بكل تأكيد سقوط شرقاوي في هذه الجولة.

في المقابل، يخوض النجمة بقيادة مدربه الوطني إسماعيل كرامي هذا اللقاء وهو يمتلك في رصيده 7 نقاط جمعها من تعادله أمام الرفاع بهدفين لهدفين، وفوزه في مباراتين على حساب الشباب بنتيجة 3 أهداف مقابل هدف وعلى حساب الحالة بخماسية نظيفة.

وتبحث الكتيبة النجماوية في هذه الجولة عن تحقيق فوز ثمين وحصد النقاط الثلاث التي ترفع رصيدها إلى النقطة 10، والتي تضعها في صدارة مؤقتة للترتيب العام.