وليد عبدالله


لسنا راضين عن أدائنا أمام الشرقي

​​​​​​​


أعرب مهاجم فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم الدولي محمد الرميحي عن سعادته بتحقيق انتصار ثمين ومهم على حساب فريق نادي الرفاع الشرقي ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن المباراة كانت قوية وصعبة إلا أن النجمة استطاع حصد النتيجة لصالحه والخروج بالنقاط الثلاث التي وضعته في صدارة الترتيب في هذه الجولة.

وقال الرميحي في تصريحه لـextra: «إن المواجهة لم تكن سهلة فقد كانت الحظوظ متساوية قبل انطلاقتها، ولكن حدث ما كان متوقعا. فالرفاع الشرقي دخل المباراة بقوة ونجح في التقدم بالنتيجة بتسجيله الهدف الأول.

إلا أن فريقنا نجح في العودة وترتيب أوراقه وسجل هدف التعادل. وعلى الرغم من أن الفريق قدم مستوى غير متوقع في هذه المواجهة، حيث إن المستوى والأداء الذي ظهر به الفريق كان سيئا مقارنة بالمباريات الودية والرسمية التي خاضها في الفترة الماضية، ولم نكن راضين عن ذلك المستوى، إلا أنه استطاع من تحقيق الأهم عبر الخروج بنتيجة الانتصار وخطف النقاط الثلاث التي منحته الصدارة للترتيب العام. فالفوز هو دافع كبير للمواصلة وتحقيق المزيد من الانتصارات، التي نتطلع من خلالها إلى تحقيق مركز يليق بسمعة ومكانة هذا الكيان الرياضي العريق، ويعكس الجهود الكبيرة التي يبذلها الجهازان الفني والإداري واللاعبين».

وكان اللاعب محمد الرميحي قد ساهم في تحقيق الفوز لصالح فريقه النجمة على حساب فريق الرفاع الشرقي، وذلك عندما سجل الهدف الأول في تلك المواجهة، فيما أضاف زميله اللاعب البرازيلي دي كوستا الهدف الثاني، والتي انتهت نتيجتها نجماوية بـ2/1، والتي رفعت رصيد الفريق إلى النقطة العاشرة ليتقدم إلى صدارة الترتيب في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.