وليد عبدالله


أثنى على جهود الإدارة المنامية بقيادة زمان

أكد مدرب فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم المدرب الوطني عادل النعيمي أن الفريق وضع الفوز هدفا في مباراته أمام فريق نادي سترة، إلا أن المباراة اتجهت إلى التعادل السلبي، مضيفا أن الفريق سنحت له فرص عديدة لم يستغلها بشكل جيد، مشيرا إلى أن الفريق سيسعى للاستعداد بشكل أفضل من أجل تحقيق الانتصار في المباراة القادمة.


وقال النعيمي في تصريحه لـextra: «إن الفريق لعب مباراة جيدة أمام فريق سترة، فقد أضعنا العديد من الفرص لاسيما ركلة الجزاء الضائعة التي لم نستغلها بشكل جيد، والتي كانت ستغير المجريات لصالحنا وتمنحنا الأفضلية في هذه المواجهة. فقد خرجنا من هذه المباراة بنقطة وهي أفضل من خسارة النقاط جميعها. وثقتي كبيرة في المجموعة بتقديم الأفضل وتحقيق نتائج إيجابية فيما تبقى من مباريات المسابقة، فالفوز قادم لا محالة ونتطلع أن يكون في المباراة المقبلة».

وأضاف أن العمل سيتواصل لتطوير مستوى الفريق من أجل تحقيق الأفضل فيما تبقى من مواجهات، مشيرا إلى أن الفريق يمتلك عناصر جيدة، موضحا أنه التركيز سيكون في تصحيح ومعالجة الأخطاء والبناء على الجوانب الإيجابية ومواطن القوة في الفريق من أجل الاستعداد بشكل مناسب، مبينا أن الفرصة لا تزال سانحة للفريق في العودة من جديد لأجواء المنافسة في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، مقدرا في الوقت ذاته جهود إدارة النادي برئاسة يوسف زمان في دعمها ووقفتها مع الفريق.