وليد عبدالله
تنتظرنا تحديات قادمة والدوري طويل

قدم فريق نادي الشباب مستوى وأداء كبيرا في مباراته أمام فريق نادي المحرق، والتي انتهت نتيجتها مارونية بـ3/2، في اللقاء الذي جمع الفريقين «السبت» ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وتعتبر هذه النتيجة التي سجلها فريق الشباب على حساب المحرق، نتيجة تاريخية حيث لم يسبق للكتيبة المارونية أن حققت فوزا على حساب المحرق على ملعبه وبين جماهيره، كما يعد هذا الفوز هو الأول للفريق بعد مضي 21 عاما منذ الفوز الأخير الذي حققه الشباب على حساب المحرق بنتيجة هدف دون رد في موسم 2001/ 2022.


وتمكن الشباب من اقتناص فوز مهم وثمين في هذه الجولة على حساب المحرق، من خلال الأداء الذي قدمه أفراد الفريق في هذه المواجهة، والذين كادوا أن يرفعوا غلة الأهداف في مرمى المحرق، بعد ضياع العديد من الفرص المحققة وكذلك ركلة جزاء في شوط المباراة الثاني.

وقد استغل الشباب بصورة واضحة الثغرات الدفاعية في العمق وعلى الأطراف وتباعد الخطوط في كتيبة المحرق، واستطاع من الخروج بالنقاط الثلاث التي زادت رصيده إلى النقطة 6.

من جهته، أكد مدرب فريق الشباب المدرب الوطني الشاب علي مجيد أن المباراة كانت صعبة في مواجهة فريق بحجم المحرق الذي يمتلك التاريخ والإمكانيات الكبيرة، مضيفا أنه تعامل مع المباراة بواقعية كبيرة ونجح فريقه في استغلال الفرص وترجمتها إلى أهداف، مشيرا إلى أن الفوز على المحرق ليس إنجازا بقدر ما يمكن استغلاله بشكل إيجابي في التحضير بشكل أفضل لبقية المباريات، متطلعا أن يواصل فريقه تقديم العروض الجيدة التي يمكن من خلالها حصد المزيد من الانتصارات التي تضع الفريق في مركز الوسط في سلم الترتيب العام.

وقال مجيد في تصريحه لـextra: «إن نتيجة المباراة جاءت بفضل عزيمة اللاعبين وإصرارهم على الخروج من هذه المواجهة الكبيرة بفوز ثمين في هذه الجولة. فرغم تقدمنا بالنتيجة في شوط المباراة الأول، إلا أن ذلك لا يقلل من حجم فريق المحرق الذي تمكن من أن يقدم مستوى مغاير في شوط المباراة الثاني ونجح في معادلة النتيجة. إلا أن تمسك اللاعبين بهدف الفوز، دفع باللاعبين في تقديم مستوى فني كبير في هذا اللقاء، والذي منح الفريق العودة إلى التقدم بتسجيل الهدف الثالث وإضاعة العديد من الفرص وكذلك ركلة جزاء لم يحسن الفريق استغلالها».

وأضاف: «فالفوز في مثل هذه المباريات لا يعدو سوى نتيجة فقط، فالمحك أن يواصل الفريق تقديم العروض الجيدة خلال المباريات القادمة، فالمسابقة لم تنته بعد وهناك تحديات قادمة نسعى للخروج منها بنتائج إيجابية».