وليد عبدالله

أكد لاعب وسط فريق نادي النجمة اللاعب الدولي محمد عبدالوهاب أن فريقه لم يقدم المستوى الفني المطلوب في المباراة التي خاضها أمام فريق نادي سترة، والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، ضمن مباريات الجولة الخامسة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

وقال عبدالوهاب في تصريحه لـextra: "بصراحة، لم نكن في الفورمة المطلوبة في شوط المباراة الأول خصوصا أول 40 دقيقة من عمر اللقاء. فقد كانت بدايتنا متأخرة في هذا الشوط. وقد حاول في شوط المباراة الثاني أن نقدم مستوى فني مغاير عما ظهرنا عليه في الفترة الأولى، حيث تحصل الفريق على ما لا يقل 3 فرص محققة في الدقائق الأخيرة ، ولكن لم نستغلها بالشكل المطلوب. وهذا حال كرة القدم "اليوم تعادل.. بكرة فوز"، فهذه النتائج واردة وعلينا مواصلة العمل والاجتهاد لتحقيق الهدف المطلوب، في تقديم كرة قدم جيدة ترضي تطلعات الإدارة وجماهير النادي"، مؤكدا أن فريقه لا يزال متواجدا ضمن فرق المقدمة في الترتيب العام، وهذه النتيجة ستكون فرصة لرفع مستوى التحضيرات والاستعدادات لخوض بقية المواجهات بأداء أفضل لتحقيق نتائج إيجابية تدفع بالفريق نحو الوصول لأبعد نقطة في هذه المسابقة.



وتنتظر النجمة مباراة مرتقبة أمام حامل اللقب فريق نادي الخالدية يوم 8 نوفمبر المقبل، ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات المسابقة، حيث تسعى الكتيبة النجماوية في هذه المواجهة لتقديم أفضل المستويات في مواجهة الخالدية، من أجل الخروج بنتيجة الانتصار الذي يمكن الفريق من القبض على صدارة الترتيب العام لفرق دوري ناصر بن حمد الممتاز.