وليد عبدالله


تجاوزنا إخفاق الكأس.. ونعتذر لجماهيرنا

أكد رئيس جهاز الكرة بنادي النجمة خالد سيادي أن الفريق يواصل تحضيراته، استعدادا لخوض مباراته المرتقبة أمام فريق نادي الخالدية ضمن مباريات الجولة السادسة من منافسات القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مضيفا أن الفريق يحترم الفرق جميعها التي يواجهها بما فيها الخالدية، ولكن المنافسة والفوز حق مشروع للجميع وأن فريقه سيسعى لتحقيق هذه النتيجة في هذه المواجهة المهمة.


وقال سيادي في تصريحه لـextra: «إن الفريق بدأ التركيز في تحضيراته للمباراة التي تجمعه بفريق الخالدية ضمن مباريات الجولة السادسة، فالفريق سيخوض هذه المباراة المهمة في هذه الجولة وعينه على تقديم مستوى أفضل وتحقيق نتيجة إيجابية. فالفريق استطاع خلال المباريات الماضية أن يقدم مستويات تصاعدية ونجح في حصد 11 نقطة الوصول إلى صدارة الترتيب العام. وأعتقد أن مباراة الخالدية ستكون مهمة للفريقين اللذين يتشاركان في صدارة الترتيب في هذه المسابقة. فثقتنا كبيرة بأفراد الفريق في تقديم المستوى المطلوبة والخروج بالنتيجة التي تعزز من موقع الفريق في قمة الترتيب».

وفيما يخص خروج الفريق من منافسات مسابقة كأس جلالة الملك المعظم، قال: «بداية، نتوجه بالاعتذار للإدارة وجماهير وعشاق النادي على هذه النتيجة في هذه المسابقة الغالية، التي كنا نتطلع من خلالها لمواصلة المشوار والوصول إلى أبعد نقطة، ولكن الحظ عاندنا خصوصا في ركلات الترجيح التي ابتسمت لصالح فريق الاتحاد. فالفريق تجاوز هذه المرحلة ويسعى للتركيز فيما تبقى من منافسات في هذا الموسم الكروي، ويطمح لتحقيق الأفضل في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز وبقية المسابقات، من أجل الخروج بنتيجة إيجابية من هذا الموسم».