عمر البلوشي
يتجه مدرب منتخبنا الوطني لكرة اليد الآيسلندي آرون لاختيار فرنسا وجهة لمشاركة المحاربين ضمن البطولة الدولية الودية خلال شهر يناير القادم، والتي سيخوضها المنتخب بدعوة من الاتحاد الفرنسي تحضيراً للمشاركة ضمن منافسات البطولة الآسيوية للمنتخبات في نسختها الحادية والعشرين التي تستضيفها مملكة البحرين خلال الفترة من 11 لغاية 25 يناير القادم.

وتأتي رغبة المدرب في اختيار فرنسا وجهة لاستعدادات المنتخب الخارجية نظراً للمواجهات القوية التي سيخوضها المحاربين خلال أيام قبل انطلاق البطولة الآسيوية، على الرغم أن هناك دعوة من الاتحاد البرتغالي للعبة لمنتخبنا كذلك بهذا الشأن.

ومن المنتظر أن يتم التأكيد على المشاركة في البطولة الدولية خلال الفترة القليلة القادمة، وخاصة أن منتخبنا سيخوض إعداده للآسيوية مع بداية شهر ديسمبر المقبل، في ظل خوض الإعداد المحلي بتواجد جميع اللاعبين.


ويعمل الاتحاد البحريني لكرة اليد على توفير مباراتين وديتين لمنتخبنا خلال إجازة الأعياد الوطنية لمملكة البحرين، حيث لم يحدد المنتخب حتى الآن الطرف الذي سيواجهه في هاتين الوديتين، في ظل المساعي نحو استقطاب منتخب قوي يحقق أمامه المحاربين الاستفادة اللازمة لهذا المعترك القاري القادم.

ويطمح المحاربين إلى التتويج باللقب الآسيوي للمرة الأولى في تاريخهم بعد مرات عديدة من الوصول إلى المباراة النهائية وخسارة المنافسة على اللقب، حيث يمتلك منتخبنا فرصة كبيرة لتحقيق ذلك كون البطولة تقام على أرضه وبين جماهيره.