عمر البلوشي

دخل فريق النجمة ممثل كرة اليد البحرينية في دوامة الحسابات ضمن منافسات الدور التمهيدي لمنافسات بطولة الأندية الآسيوية السادسة والعشرين لكرة اليد المقامة في دولة الكويت الشقيقة، وذلك عندما يواجه الكويت الكويتي الخميس عند تمام الساعة الثامنة مساءً.

ويحتاج النجمة إلى تحقيق الفوز على الكويت بفارق ثلاثة أهداف وأكثر من أجل ضمان التأهل إلى الدور الثاني من البطولة ومواصلة حملة الدفاع عن لقبه القاري، حيث يمتلك الفريق في رصيده نقطتين من ثلاث مواجهات خاضها، وخسر مواجهتين في البطولة أمام الخليج السعودي والغرافة القطري.



ولم يقدم الفريق المستوى المأمول منه وخاصة محترفيه الأجانب الذي ظهروا بمستوى متواضع للغاية ولم يخدموا المنظومة النجماوية مع عدا الحارس المصري كريم هنداوي الذي قدم مستوى قوياً، وكذلك زملاؤه اللاعبين المحليين الذي قدموا مستوى جيدة في البطولة.

ويتمسك النجمة بالأمل الأخير له في التأهل إلى الدور الثاني من البطولة والذي لن يكون سهلاً إطلاقا، في ظل التطلعات الكبيرة من النجماوية على تجاوز هذه المهمة الصعبة، وخاصة أن التأهل محصور بينهما للعبور إلى الدور القادم، وذلك بعدما حسم الخليج السعودي الصدارة لمصلحته بالعلامة الكاملة.