عمر البلوشي

يستهل النجمة حملة الدفاع عن لقبه الجمعة عندما يواجه النسر الذهبي الهندي في أولى مبارياته ضمن منافسات بطولة الأندية الآسيوية السادسة والعشرون لكرة اليد التي ستقام في دولة الكويت الشقيقة خلال الفترة من 17 لغاية 27 نوفمبر الجاري.

ويدخل العالمي إلى البطولة بكل قوته من أجل الحفاظ على لقبه وخاصة أن المنافسة ستكون صعبة على اللقب، حيث يخوض النجمة منافسات البطولة ضمن المجموعة الأولى التي تضم كل من الكويت الكويتي، والغرافة القطري، والخليج السعودي، والصلاح الفلسطيني والنسر الذهبي الهندي.



ويركز النجمة على ضرورة تحقيق الفوز في مبارياته الواحدة تلو الأخرى وخاصة أنه سيبدأ من أضعف فرق المجموعة وهما الفريقين الهندي والفلسطيني، على أن يخوض بعدها مباراة قوية مع الخليج السعودي سادس العالم، ومن ثم الغرافة القطري والكويت الكويتي.

ولم يظهر النجمة بالشكل المأمول منه خلال منافسات بطولة العالم وخاصة في دور تحديد المراكز من الخامس إلى الثامن وذلك بسبب افتقاده لجهود أبرز لاعبيه في هذه البطولة، بالإضافة إلى غياب التعاقد مع المحترفين حينها، حيث سيتواجد في الآسيوية 4 محترفين أجانب وهم المونتنيغري فووك لازوفيتش، والتونسي أسامة الجزيري، والتونسي أنور بن عبدالله والحارس المصري كريم هنداوي، إلى جانب انضمام قاسم قمبر الذي لم يتواجد في السوبرغلوب لظروف خاصة.

وعلى النجمة التركيز بشكل كبير وتفادي أي أخطاء قد يقع فيها الفريق، والعمل على تحقيق أكبر عدد من النقاط للظفر بالصدارة التي لن تكون سهلة على وخاصة هناك 3 فرق تنافسه على التأهل.

ويمتلك المدرب الوطني سيد علي الفلاحي الحلول اللازمة والعمل على تغيير التكتيك في المباريات، مما يجعل إمكانية مواجهة أي سيناريو ممكن في أي لقاء يخوضه الفريق خلال مهمة الدفاع عن لقبه.