وليد عبدالله


أكد اللاعب الشاب مهدي طراده أن عودته للأهلي تمثل العودة للنادي الأم، متطلعا أن يوفق في تقديم أفضل المستويات مع الكتيبة الأهلاوية لتحسين موقع الفريق في الترتيب العام لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.

وقال طراده في تصريحه لـ"ملاعب الوطن": "إن عودتي تشكل عودة للنادي الام الذي بدأت مسيرتي الكروية، وهذا بلا شك يبعث فيني من جديد الأمل والطموحات في تقديم الأفضل مع الفريق، خصوصا وان الفريق بحاجة كبيرة للتوفيق وضربة من الحظ. فالنتائج العكسية وضعت الفريق في مركز لا يليق فيه تماما، وسأسعى مع زملائي في الفريق لتعويض ذلك، من خلال العمل بروح الفريق الواحد، لتحسين صورة الفريق وتقدمه في المراكز والابتعاد عن مؤخرة الترتيب العام".

وكان لاعب فريق نادي الخالدية مهدي طراده قد انتظم في تدريبات فريقه السابق الأهلي، وذلك بعد أن وافق فريقه بإعارته للأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية حتى نهاية الموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.


وكان الأهلي قد تقدم بخطاب إلى الخالدية يتضمن الحصول على خدمات اللاعب مهدي طراده، حيث وفق على أخير على إعارته حتى نهاية هذا الموسم.

وقد تعاقدت إدارة نادي الخالدية مع اللاعب مهدي طراده في بداية الموسم الحالي، حيث قدم مع الفريق مستويات جيدة، إلا أن الجهاز الفني بقيادة المدرب الجديد الكرواتي دراغان قرر منح عدد من اللاعبين المحليين فرصة للعب في صفوف الأندية الأخرى بنظام الإعارة ومن ضمنها اللاعب طراده الذي عاد مجددا للقلعة الصفراء.

وقد انتظم اللاعب أمس في تدريبات فريق الأهلي، الذي يستعد لخوض مواجهة أمام الحالة اليوم "الخميس" في ختام مباريات القسم الأول من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.