عمر البلوشي

تشهد الجولة التاسعة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة اليوم الإثنين مباراة قوية تجمع كل من فريقي المحرق والنصر عند تمام الساعة السادسة مساءً، فيما يلتقي كل من فريقي النبيه صالح وبني جمرة عند الساعة السابعة والنصف مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأول، يخوض المحرق مباراته بهدف الانتصار وتقليص الفجوة بينه وبين بقية الفرق من أجل السير قدماً نحو استعادة موقعه في المربع الذهبي للدوري، حيث تتطلع كتيبة المدرب الوطني ياسين الميل إلى إيقاف الخطورة النصراوية من خلال تفعيل حوائط الصد، والعمل على استغلال المحاولات الهجومية على أكمل وجه لتحقيق ذلك.



أما النصر فإنه أمام مهمة الحفاظ على موقعه في المربع الذهبي وعدم التفريط بنقاط الغد التي من شأنها أن تعزز موقفه في المنافسة بين الأربعة الكبار هذا الموسم بعد غياب عدة مواسم.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي النبيه صالح وبني جمرة في مباراة مهمة لكلا الفريقين من شأنها أن تقود أحدهما نحو تثبيت نفسه في الدرجة الأولى، وخاصة أن كلا الناديان ينافسان على الهبوط، ويعتبر الانتصار لأي منهما مهماً وبدرجة كبيرة لتحقيق ذلك، ولا سيما مع تقارب المستويات فيما بينهما.