عمر البلوشي




علم الوطن الرياضي أن نادي المحرق تعاقد مع محترف روسي لتمثيل الفريق الأول لكرة الطائرة ضمن منافسات الموسم الرياضي الحالي 2022/2021، حيث قام النادي بتسجيل المحترف في كشوفات الاتحاد البحريني لكرة الطائرة في الساعات الأخيرة من تسجيل المحترفين يوم الأحد.

ولم تتضح الرؤيا حول موعد وصول المحترف لتدعيم صفوف الفريق خلال هذه الفترة وخاصة أن لن يتواجد في قبل مباراة الفريق التي سيخوضها أمام داركليب اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة العاشرة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة.

ويبدو أن التأخر في التعاقد مع محترف أجنبي سيلقي بظلاله وبقوة على الفريق هذا الموسم وخاصة مع تواجد محترفين في جميع الفرق المنافسة على المربع الذهبي، حيث ما زال المحرق متأخراً في الترتيب العام للدوري بحلوله خامساً، خلف النصر أقرب منافسيه على سلم الترتيب العام، حيث تعرض الفريق للخسارة من طائرة الجفير في الجولة الماضية والتي من شأنها أن تؤثر على أداء الفريق في مباراته اليوم أمام داركليب.

المحرق بدوره اعتمد بشكل واضح على اللاعبين الشباب مع أصحاب الخبرة هذا الموسم والذي يبدو أنه سيأتي ثماره في المواسم القادمة بعد المستويات الجيدة التي ظهر بها الفريق على الرغم من غياب المحترف.