عمر البلوشي

تتجه الأنظار اليوم إلى صالة مدينة خليفة الرياضية مع انطلاقة منافسات الدور السداسي لدوري زين لكرة السلة للموسم الرياضي 2022/2021، حيث يلتقي في المواجهة الأولى فريقا المنامة والحالة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، تليها مواجهة بين الأهلي والنجمة عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً.

وفي اللقاء الأول، يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق الانتصار وخاصة المنامة الذي يعتبر أحد أبرز المرشحين للتتويج باللقب، حيث يتطلع المنامة إلى فوزه الأول في مباراة ستكون صعبة على الفريق الذي يواجه الحالة بقيادة المدرب أحمد حمزة.



وقد التقى الفريقان في الدور التمهيدي لكأس خليفة بن سلمان لكرة السلة، وذلك في مواجهة حقق المنامة خلالها الانتصار بنتيجة 101 مقابل 80، حيث أصبح كلا الفريقين على دراية بمستوى الآخر، وتعتبر هذه ثانية مواجهات الفريق خلال أسبوع.

وفي اللقاء الثاني يلتقي فريقا الأهلي والنجمة، حيث من المتوقع أن يقود المدرب اللبناني جو مجاعص الكتيبة الأهلاوية من المدرجات، وذلك بعد وصوله المملكة في الساعات الماضية وقيادته الفريق في تدريب واحد فقط، حيث يتطلع الأهلاوية إلى السير قدماً بقيادة مدربهم الجديد نحو الدفاع عن لقبهم.

أما النجمة فإنه يخوض المباراة وعينه على الفوز وخاصة بعد خروجه من المحرق قبل عدة أيام ضمن منافسات الدور التمهيدي لكأس خليفة بن سلمان، حيث يسعى المدرب رؤوف حبيل لتعويض هذا الخروج بانتصار مهم على الأهلي يعزز من موقف الفريق في بلوغ نصف نهائي الدوري.