وليد عبدالله

أكد مدير فريق نادي النجمة الأول لكرة القدم اللاعب الدولي السابق راشد جمال الملقب بـ"ثعلب السلمانية" أن الفريق يتطلع لتقديم صورة مغايرة عما ظهر عليها في المباريات الماضية، مضيفاً أن الفريق أمام مهمة إثبات الوجود في مسابقتي الدوري والكأس، مطالباً في الوقت ذاته بوقفة جماعية لدعم الفريق خلال المرحلة المقبلة من المنافسات في هذا الموسم.

وقال جمال في تصريحه لـ"ملاعب الوطن": "نعلم جيداً أن ما قدمه الفريق من نتائج في المباريات السابقة لا ترقى إلى طموحات محبي وعشاق وجماهير الكرة النجماوية. ولكن الفريق أمام مهمة كبيرة فيما تبقى من منافسات هذا الموسم. فالفريق أمامه مباراة مرتقبة أمام فريق الخالدية في دور قبل النهائي بمسابقة كأس جلالة الملك المفدى، وكذلك المباريات المتبقية من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز.



وأكد أن الفريق يستعد بشكل كبير لهاتين المسابقتين، ولديه طموحات كبيرة في تقديم مستويات أفضل فيما تبقى من منافسات هذا الموسم، وتحقيق النتائج التي يرضي بها جماهيره وعشاقه.

وتابع قائلاً "الأمنيات موجودة والتطلعات كبيرة في مسابقة كأس جلالة الملك بالوصول للمباراة النهائية، وكذلك الطموحات موجودة في تحسين صورة الفريق في مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، والابتعاد عن شبح الهبوط بالوصول لمراكز متقدمة خلال ما تبقى من مباريات في هذه المسابقة، على الشكل الذي يصالح من خلاله جماهير الفريق. فالرهيب سيبقى هو الرهيب دائماً، وبالعزيمة والإصرار والتحدي سيتسلح بهم الفريق من أجل تحقيق هذه الطموحات التي تعيد الفريق من جديد لوضعه الطبيعي".