وليد عبدالله

أعرب المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل عن سعادته بالثقة التي منحها إياه مجلس إدارة نادي الاتحاد، لتولي مهمة تدريب الفريق الكروي الأول بالنادي، مؤكدا أنه متفائل في خوض هذه المحطة التدريبية والعمل مع المجموعة لتحقيق تطلعات الإدارة والجماهير الاتحادية في هذا الموسم.

وقال الدخيل في تصريحه لـ»ملاعب»: «إن هدفنا أن نواصل المنافسة في هذا الموسم، فرغم أن الفريق في المركز السادس، إلا أن الطموح كبير وهذا ما لمسته من مجلس إدارة النادي وكذلك أعضاء الجهازين الفني والإداري واللاعبين. وسنكمل المهمة من حيث ما انتهى الأخ والمدرب الوطني محمد المقله، من أجل تسجيل المزيد من النتائج الإيجابية، التي تحسن من ترتيب الفرق وتدفعه إلى التقدم نحو المراكز الأولى»، داعيا الجميع وكذلك الجماهير الاتحادية إلى الالتفاف حول الفريق والمساندة بقوة لتحقيق الأهداف التي يتطلع إليها الفريق في هذا الموسم.



يذكر أن نادي الاتحاد قد أسند مهمة تدريب الفريق الأول إلى المدرب الوطني عبدالمنعم الدخيل، خلفا للمدرب الوطني محمد المقلة، الذي تم فك الارتباط معه بالتراضي، وذلك في خطوة من الإدارة لتحسين نتائج الفريق في ما تبقى من منافسات هذا الموسم.

وتحتل الكتيبة الاتحادية المركز السادس برصيد 11 نقطة جمعها من 3 انتصارات وتعادلين، والفارق بينه وبين المتصدر 7 نقاط وبينه وبين صاحب المركزين الثاني والثالث 3 نقاط، قبل انطلاقة مباريات الجولة التاسعة والأخيرة من منافسات القسم الأول لمسابقة دوري الدرجة الثانية. وتنتظر الفريق مباراة مهمة أمام فريق قلالي اليوم «الاثنين»، والتي سيسعى فيها الفريق لتعويض خسارته في الجولة الماضية أمام فريق الاتفاق، لحصد النقاط الثلاث التي تحسن من موقع الفريق في ختام القسم الأول بالمسابقة.