عمر البلوشي

أكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد البحريني لكرة الطائرة رضا عاشوري أن مباريات الجولة الثالثة عشرة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2022/2021 ستقام في موعدها ما عدا مباراة النبيه صالح والنصر التي سيتم تأجيلها.

وأوضح عاشوري أن سبب التأجيل يعود إلى وجود إصابات في صفوف فريق النبيه صالح والذي استدعى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة وفق البروتوكلات الموضوعة من قبل الجهات الرياضية الرسمية بتأجيل المباراة بين كلا الطرفين.



وأشار إلى أنه سيتم ترحيل جميع المباريات المؤجلة في الدور التمهيدي من الدوري لتقام بعد انتهاء القسم الثاني، حيث تعمل لجنة المسابقات على تحديد المواعيد الجديدة لهذه المباريات ومنها الجولة الماضية التي شهدت تأجيلها.

وقال عاشوري أن اللجنة تعمل على مراعاة مشاركة داركليب ضمن منافسات بطولة الأندية العربية الأربعون لكرة الطائرة التي ستقام في الجمهورية التونسية خلال الفترة من 15 لغاية 27 فبراير القادم، إلى جانب مشاركة الأهلي ضمن منافسات بطولة الأندية الخليجية الثامنة والثلاثون في مملكة البحرين بضيافة النادي الأهلي خلال الفترة من 4 لغاية 13 مارس القادم، حيث سيتم ترتيب مباريات الفريقين بما يتناسب مع مشاركاتهم.