عمر البلوشي

تقام اليوم الجمعة مباراتان ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة لدوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة للموسم الرياضي 2021-2022، حيث يلتقي في المباراة الأولى كل من فريقي المحرق والنجمة عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ومن ثم يلتقي كل من عالي وبني جمرة عند الساعة السابعة مساءً، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة الطائرة بمدينة عيسى الرياضية.

وفي اللقاء الأولى، يتطلع المحرق إلى الفوز والتمسك بالأمل الأخير في دخول المربع الذهبي على الرغم من صعوبة تحقيق والذي يتطلب خسارة النصر في جميع مبارياته وانتصار المحرق فيها جميعها، حيث أصبح الوضع صعباً جداً على طائرة الأحلام بعد الهزائم التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة.



أما النجمة فإنه هو الآخر يسعى لاستعادة صدارة الترتيب العام للدوري، والذي يتطلب رفع عدد انتصاراته سعياً نحو تحقيق ذلك ولا سيما في ظل امتلاك الفريق القدرة على ذلك نظراً لما يتمتع به من أداء فني قوي بالتشكيلة المتميزة التي يضمها الفريق.

وفي اللقاء الثاني، يدخل بني جمرة المباراة بالأمل الأخير من أجل الفوز وتثبيت موقعه بين الكبار هذا الموسم، وخاصة أن الفريق يقبع في المركز الأخير بثلاث نقاط وانتصار وحيد، خلف أقرب منافسيه النبيه صالح الذي جمع ست نقاط من انتصارين.

فيما تخوض طائرة عالي اللقاء من أجل تفادي أي مفاجئات من شأنها أن تجعل الفريق يتراجع إلى المراكز الأخيرة والمنافسة على الهبوط وخاصة بعد ضمانه منذ فترة موقعه في المركز السادس على سلم الترتيب العام للدوري.

وتعود منافسات الطائرة للاستئناف مع إقامة هذه الجولة، حيث شهدت الجولة الماضية تأجيل جميع مبارياتها نظراً لوجود إصابات بفيروس كورونا (كوفيد-19) في صفوف أغلب الأندية المحلية، والذي استدعى من الاتحاد تأجيلها حتى موعد آخر، بالإضافة إلى أن الجولة التي سبقتها تأجلت فيها ثلاث مواجهات من أصل أربع.