وليد عبدالله


عين نادي النجمة قائد الفريق والمنتخب الوطني سابقا حسن خلفان نائبا لرئيس جهاز الكرة بالنادي فيما تبقى من منافسات الموسم الرياضي الحالي 2021/ 2022.

وجاء تعيين خلفان نائبا لرئيس جهاز الكرة بناء على قرار المكتب التنفيذي بالنادي، والذي صوت بتعيينه في هذا المنصب، لما يمتلكه اللاعب من خبرات إدارية لاسيما توليه منصب مدير المنتخب الوطني في فترة المدرب التشيكي ميلان ماتشالا، والتي وصل فيها المنتخب إلى المحلق المونديالي 2010، ناهيك عن سيرته الكروية الكبيرة وتحقيقه العديد من الإنجازات مع الفريق الكروي الأول بالنادي أبرزها كأس جلالة الملك المفدى.

من جانب، آخر يتجه نادي النجمة إلى تقديم احتجاج رسمي للاتحاد البحريني لكرة القدم، على خلفية ما شهدته مباراة الفريق الكروي الاول بالنادي أمام نظيره فريق الأهلي من أخطاء تحكيمية، رفعت من حفيظة نادي النجمة.


وكان فريق نادي النجمة خسر لقاءه الأخير أمام الاهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما في الجولة العاشرة من منافسات القسم الثاني لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم. إلا أن النجمة أبدى اعتراضه الشديد على ما شهدته المباراة من قرارات تحكيمية وصفها بالخاطئة في حقه في هذه المواجهة، والتي تسببت في خسارته في المباراة.