وليد عبدالله




يتوقع أن تتجه لجنة المسابقات بالاتحاد البحريني لكرة القدم إلى تأجيل مباريات الفرق الرفاع، والرفاع الشرقي، والنجمة والخالدية، في الجولة 11 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.

ويأتي هذا التوجه لدى لجنة المسابقات بعد أن اتخذت قرارها بترحيل إقامة مباراتي الدور قبل النهائي من منافسات النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى من يوم 6 فبراير إلى 9 فبراير، بسبب ازدياد حالات الإصابة في أفراد الفرق الأربعة بفايروس «كورونا» المستجد «أوميكرون».


وبحسب جدول مباريات الجولة 11 من مسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز، فإنها ستنطلق يوم 10 فبراير بلقاءين عل ملعب إستاد المغفور له الشيخ علي بن محمد بن عيسى آل خليفة بنادي المحرق، الأول يجمع بين فريق نادي البديع وفريق النادي الأهلي والثاني يجمع بين فريق نادي الحالة وفريق نادي المحرق.

ويتوقع ترحيل ختام مباريات هذه الجولة من يوم 11 فبراير إلى يوم 14 فبراير، والذي سيشهد 3 لقاءات، هي: اللقاء الذي يجمع بين فريق نادي المنامة وفريق نادي الحد على ملعب إستاد مدينة خليفة الرياضية، ولقاءان على ملعب إستاد البحرين الوطني، يجمع الأول بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي النجمة، والثاني بين فريق نادي الخالدية وفريق نادي الرفاع.