كشف الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم راشد الزعبي، عن تخصيص الاتحاد لـ 40 جائزة مالية لجماهير مباراتي الدور نصف النهائي لكأس جلالة الملك المفدى، للموسم الرياضي 2021-2022.

وقال الزعبي إن الاتحاد سيخصص 20 جائزة مالية قيمة كل واحدة 100 دينار بحريني للحضور الجماهيري لمباراة النجمة مع الخالدية المقررة الأربعاء 9 فبراير الجاري، بالإضافة إلى مثلها لمباراة الرفاع الشرقي مع الرفاع المقررة الخميس 10 فبراير الجاري. وسيقام اللقاءان عند 6 مساءً على استاد البحرين الوطني.

وأشار إلى الدور الكبير الذي تلعبه الجهات الراعية لمسابقتي كأس جلالة الملك المفدى ودوري ناصر بن حمد الممتاز، مبينًا أن هذه الرعاية تسهم في تحقيق الأهداف التي وضعها الاتحاد للتحشيد الجماهيري وتحفيز الحضور في سباق المنافسة على الوصول إلى المنصة الملكية للمباراة الختامية لـ"أغلى الكؤوس".



وبين الزعبي أن الاتحاد يولي المسابقة اهتمامًا كبيرًا من جميع النواحي، ومن بينها الحضور الجماهيري الذي يمثل عاملاً مساعدًا على النجاح التنظيمي من جهة، وبث الروح والحماس والعزيمة لدى اللاعبين من جهة ثانية.

وأعرب الأمين العام للاتحاد البحريني لكرة القدم عن أمنياته للأندية الأربعة المتأهلة للمربع بالتوفيق، وإظهار المباريات بصورة رائعة تعكس المكانة المتميزة لكرة القدم البحرينية عمومًا، وأغلى الكؤوس على وجه الخصوص.