وليد عبدالله وحسين الدرازي

تختتم اليوم «الاثنين» مباريات الجولة 11 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 65 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، وذلك بإقامة مواجهتين عل ملعب استاد البحرين الوطني، حيث تقام الأولى عند الساعة 4.55 مساء وتجمع بين فريق نادي الرفاع الشرقي وفريق نادي النجمة، وتقام الثانية عند الساعة 7.30 مساء وتجمع بين فريق نادي الخالدية وحامل اللقب فريق نادي الرفاع.

وبالعودة لمباراتي اليوم، فإنها تشهد مواجهة طرفي «نهائي أغلى الكؤوس» الرفاع الشرقي والخالدية أمام الفريقين اللذين غادرا المسابقة الملكية وهما الرفاع والنجمة.



إلا أن الرفاع بقيادة مدربه الوطني علي عاشور وفي مسابقة الدوري بالتحديد، فإنه لا يزال محافظاً على صدارته لسلم الترتيب برصيد 26 نقطة، والذي يبحث في مواجهة هذه الليلة لتعزيز صدارته من خلال الفوز على الخالدية بقيادة مدربه الكرواتي دراغان والذي يحتل المركز الثالث برصيد 18 نقطة، وبفارق الأهداف عن صاحب المركز الرابع فريق الرفاع الشرقي، حيث يبحث هذان الفريقان عن تحقيق انتصار مهم وثمين في هذه الجولة تقربهما أكثر من المنافسة على صدارة الترتيب في هذه المسابقة، خصوصاً وأنهما سيدخلان هذه المواجهتين بنشوة الوصول لنهائي أغلى الكؤوس.

في حين أن النجمة وبقيادة مدربه الشاب إسماعيل كرامي يحتل المركز التاسع «قبل الأخير» برصيد 6 نقاط، ويسعى للتركيز وبشكل كبير في إحراز انتصار ثمين أمام الرفاع الشرقي، والذي يمنحه التقدم في سلم الترتيب. خصوصاً وأن الفريق وبعد خروجه من سباق المنافسة بمسابقة كأس الملك، فإنه يعاني كثيراً من سوء الطالع وشبح الهبوط في مسابقة الدوري، ويتطلع أن يبدأ برسم ملامح أفضل على مستوى نتائج المباريات المتبقية في هذه المسابقة، ليؤمن بقاءه في دوري الأضواء الموسم القادم.

وقد أسفرت نتيجة المباراتين في منافسات القسم الأول، عن فوز الرفاع على الخالدية بنتيجة هدف دون رد، في حين تغلب الرفاع الشرقي على النجمة بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين.