وليد عبدالله

من المنتظر أن يتسلم نادي الخالدية من الاتحاد البحريني لكرة القدم مبلغ 132 ألف دولار أمريكي ما يعادل «50 ألف دينار بحريني»، وهي مكافأة فوز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بلقب النسخة 45 لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى لكرة القدم للموسم الحالي.

وكان فريق الخالدية قد نجح في كتابة اسمه في سجل أبطال مسابقة أغلى الكؤوس، بعد أن استطاع أن يحرز أول لقب تاريخي له في المسابقات الكروية المحلية بحصوله على الكأس الملكية الغالية، حيث يعد هذا اللقب الإنجاز الأول منذ إشهار النادي عام 2020.



وقد تمكن الخالدية من الفوز على حساب فريق الرفاع الشرقي بنتيجة 4/3 بركلات الحظ الترجيحية، في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الأول على ملعب إستاد البحرين الوطني، في المواجهة الختامية بهذه النسخة من المسابقة.

وقد سجل الفريق الخلداوي اسمه بطلا جديدا لمسابقة كأس جلالة الملك المفدى وبطلا عاشرا في سجلات المسابقة، بعد فريق المحرق الحائز على 19 لقبا، والرفاع والنجمة اللذين أحرزا لقب هذه المسابقة بالتساوي بواقع 6 ألقاب لكلا الفريقين، والأهلي بواقع 5 ألقاب، والرفاع الشرقي بواقع 3 ألقاب، والحالة بواقع لقبين، والشباب، والحد والمنامة بواقع لقب لكل فريق.