عمر البلوشي




سيكون اللقب الثالث توالياً.. والـ23 في تاريخه

يخوض النجمة اليوم الثلاثاء مباراته الحاسمة التي قد تتوجه بطلاً لمنافسات دوري خالد بن حمد لكرة اليد للمرة الثالثة تواليا و23 في تاريخه، في حال فوز الفريق الليلة على الشباب، وذلك في اللقاء الذي سيجمعهما عند تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بأم الحصم.

ويفصل النجمة عن التتويج باللقب كسب ثلاث نقاط فقط من مواجهة الليلة، وذلك بعد موسم قوي واستثنائي للفريق نجح من خلاله في تحقيق الانتصار حتى الآن في جميع مواجهاته، ليحصد العلامة الكاملة حتى هذه الجولة.

ويضع النجمة نصب عينيه صعوبة مواجهة اليوم أمام الشباب الذي ينافس بقوة على حصد المركز الثاني في الدوري، وسط توقعات بأن يشهد الفريق منافساً عنيداً يصعب التفوق عليه بسهولة، وخاصة أن الانتصار يمهد الطريق للشباب أكثر نحو تحقيق الوصافة.

ويدخل الشباب مباراته على يقين تام أن النجمة لن يتنازل عن النقاط الثلاث، حيث يتطلع الماروني إلى تأجيل حسم النجماوية للقب حتى الجولة القادمة.

وفي المقابل، يواجه الأهلي نظيره سماهيج عند تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، في مباراة يسعى من خلالها للتمسك بموقعه ثانياً على سلم الترتيب العام للدوري، حيث إن الفريق لديه أمل بسيط جداً للتتويج باللقب والذي يتطلب خسارة النجمة في جميع مبارياته، وكسب النجمة 12 نقطة في المواجهات القادمة.

وفي حال خسارة النجمة والأهلي خلال هذه الجولة، فإن النجمة سيتوج باللقب للمرة الثالثة على التوالي.