عمر البلوشي

بحثاً عن الانتصار الـ 19 توالياً

تتواصل اليوم الثلاثاء منافسات الجولة الواحدة والعشرين من دوري خالد بن حمد لكرة اليد بمواجهتين يلتقي في الأولى فريقا باربار والنجمة عند تمام الساعة التاسعة مساءً، ومن ثم يلتقي الاتحاد وسماهيج عند تمام الساعة العاشرة وخمس وأربعين دقيقة، وذلك على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم.



ويدخل النجمة مواجهة اليوم سعياً نحو الانتصار التاسع عشر على التوالي من أجل إنهاء منافسات الدوري من دون أي هزيمة وخاصة بعدما حسم الفريق اللقب قبل عدة جولات، حيث يخوض الرهيب مواجهة اليوم وهو على دراية تامة بأن منافسه باربار لن يكون بالشكل القوي المعتاد عليه.

ومن جانبه، يخوض باربار اللقاء من أجل الانتصار لتحسين موقعه على سلم الترتيب العام للدوري، وخاصة أن الفريق يحتل المركز السابع هذا الموسم ويمتلك فرصة التقدم لمركز أو مركزين فقط في حال فوزه خلال مباراته اليوم مع النجمة ومن ثم في الجولة الأخيرة مع الدير.

وفي اللقاء الثاني، يلتقي فريقا الاتحاد وسماهيج في مواجهة يسعى خلالها الأول إلى الظفر بالمركز الرابع، مع تمتعه بالأفضلية الكبيرة على سماهيج في هذه المواجهة، إلا أن الاتحاديين سيحاولون تجنب أي مفاجآت في مواجهة اليوم من شأنها أن تعطل مهمة الفريق في تحقيق ذلك.

فيما يدخل سماهيج اللقاء وهو على دراية بصعوبة تحسين مركزه هذا الموسم، وخاصة أن الفريق يحتل المركز التاسع على سلم الترتيب العام للدوري، إلا أنه قدم مستويات متميزة في الجولات الأخيرة أفضل مما كان عليه مع بداية الموسم.