عمر البلوشي

حافظ النجمة على لقبه بطلاً لدوري خالد بن حمد لكرة اليد للموسم الثالث على التوالي وذلك بعد تفوقه على الشباب بنتيجة 33 مقابل 26، وذلك في اللقاء الذي جمعهما على صالة الاتحاد البحريني لكرة اليد بأم الحصم، ليتمكن الفريق من حصد اللقب الـ23 له على مستوى الدوري المحلي، والـ56 له على مستوى جميع البطولات المحلية والخارجية.

وفرض النجمة أسلوب لعبه القوي منذ البداية على منافسه الشباب في هذه المباراة وتمكن الفريق من التقدم بعد سيطرته على مجريات اللعب، ‏وسط تألق واضح من الحارس العملاق محمد عبدالحسين في الحد من خطورة منافسه، مع تميز الجانبين الدفاعي والهجومي للفريق والاعتماد على الهجمات الخاطفة لمهدي سعد، لينهي النجمة الشوط الأول بنتيجة 11/17.



وواصل النجمة تقدمه في الشوط الثاني عبر عملاقيه علي عيد وكميل محفوظ على الرغم من محاولات الشباب العديدة في التقليص، لينجح الفريق في حسم المباراة لصالحه بسهولة بنتيجة 33 مقابل 26، ويحسم لقب الدوري من دون أي خسارة بالعلامة الكاملة حتى هذه الجولة.

وقدم النجمة مستوى قوياً واستثنائياً هذا الموسم بقيادة المدرب الوطني "المحنك" سيد علي الفلاحي، الذي نجح في السير مع الرهيب نحو السيطرة على الألقاب المحلية للموسم الثالث على التوالي.