عمر البلوشي

تقام اليوم الخميس المباراة الفاصلة ضمن نصف نهائي دوري عيسى بن راشد لكرة الطائرة بين كل من فريقي الأهلي وداركليب وذلك عند تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً على صالة الاتحاد البحريني للعبة بمدينة عيسى الرياضية.

وقد ظهر داركليب في مباراته الأولى بفعالية هجومية واضحة على الأهلي والتي كانت عاملاً رئيساً كبيراً لكسب النقاط على الرغم من بداية النسور المتميزة في الشوط الأول من اللقاء، حيث عمد العنيد على تفعيل حوائط صده، إلى جانب الاعتماد على الإرسالات الموجهة، لينجح حينها العنيد في الفوز بثلاثية نظيفة وتأجيل الحسم للمباراة الفاصلة اليوم.



وتعي العنيد مدى قدرة الأهلي على تحقيق الانتصار في هذه المواجهة وقلب الطاولة عليه في حال كان الفريق بأفضل حالاته، إلا أن طائرة البنفسج أثبتت مدى استقرارها الفني وقدرتها التامة على تحقيق الانتصارات وهذا ما حققته في آخر مواجهتين مع الأهلي بنصف نهائي الدوري والكأس.

ويرغب داركليب في إخراج الأهلي من دائرة المنافسة وإقصائه من دخول المربع الذهبي للدوري بعدما فعل ذلك في الكأس، في ظل المساعي الأهلاوية نحو التمسك بالفرصة الأخيرة للدفاع عن لقبه.

ومن جانب آخر، يجب على الأهلي تصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خلال مباراته الماضية والتي تركزت في سوء استقبال الكرة الأولى، وعدم القدرة في الحفاظ على فارق النقاط ما داركليب، مما يجعل النسور تحت ضغط كبير لتحقيق الانتصار اليوم والتمسك بالأمل الأخير للتتويج بلقب الدوري والخروج من الموسم بلقب على أقل تقدير.