وليد عبدالله

أكد اللاعب الشاب زياد باسل سلطان أنه سيحسم وجهته الجديدة خلال اليومين القادمين، مضيفا انه يمتلك حاليا عرضين يفاضل بينهما من أجل تحديد الوجهة، التي سيواصل من خلالها خوض الموسم الكروي الحالي.

وقال سلطان في تصريحه لـextra: "بداية، أتوجه بالشكر لإدارة البسيتين على تعاونها معي بالحصول على مخالصة إنهاء العقد. حيث أنني تلقيت عرضين وأسعى في الحصول على تحدي جديد بمسيرتي الكروية، يدفع نحو تطوير المستوى والأداء ويسهم في حصولي على الفرصة الكاملة".



وكان اللاعب قد تحصل على مخالصة إنهاء عقده بالتراضي من ناديه الأم نادي البسيتين، بعد أن فضل اللاعب مغادرة أسوار النادي وخوض تجربة جديدة في هذا الموسم، حيث أبدت إدارة البسيتين تعاونها مع اللاعب الذي ترعرع بفرق الفئات العمرية وتدرج حتى وصل إلى الفريق الكروي الأول، والذي ساهم مع زملائه بعودته من جديد لمصاف دوري ناصر بن حمد الممتاز، بعد أن حل الفريق ثانيا في الترتيب النهائي لفرق دوري الدرجة الثانية الموسم الماضي.

ويعتبر اللاعب زياد سلطان، وهو ابن المدرب الوطني المساعد بنادي الشباب المدرب الوطني باسل سلطان، واحدا من اللاعبين الشباب الذين يمتلكون قدرات فنية كبيرة على مستوى خط الوسط والهجوم، ويمتاز اللعب بالقدم اليسرى "أشوّل". وقد بدأ مسيرته الكروية بنادي البسيتين وتحديدا بفرق الفئات العمرية، حيث حاز على لقب هداف مسابقة دوري الشباب، كما انه تدرج حتى وصول للفريق الأول، علاوة على أنه كان قد مثل منتخبات الفئات العمرية، وتم اختياره لقائمة المنتخب الأولمبي خلال فترة عمل المدرب الوطني إسماعيل كرامي مدرب النجمة حاليا.