شعار «المنامة» الذهاب بعيداً في جميع المنافسات

وليد عبدالله

أعرب مهاجم فريق نادي المنامة الأول لكرة القدم النجم الصاعد إبراهيم الختال عن سعادته بتحقيق فريقه الفوز الأول على حساب فريق نادي الشباب، في افتتاح مباريات الجولة الأولى من القسم الأول بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن الفريق كسب أول 3 نقاط في هذا الموسم والتي تؤكد على البداية الإيجابية والطموحة للفريق نحو تحقيق الأفضل في هذا الموسم.



وقال الختال في تصريحه لـEXTRA: «بصراحة، إن السعادة تغرمني بتحقيق هذا الفوز المعنوي والإيجابي في انطلاقة الموسم الكروي الجديد. وأنتهز الفرصة لأبارك للإدارة والجهازين الفني والإداري وزملائي اللاعبين وكذلك جماهير النادي على هذه النتيجة المهمة في بداية مشوار الفريق في هذا الموسم. فالفريق نجح في الحصول على أول 3 نقاط في أولى مواجهات الفريق، حيث يعد ذلك انطلاقة جيدة نحو تحقيق التطلعات والطموحات بالموسم». وأضاف: «المباراة لم تكن سهلة في شوطها الأول مع تحفظ فريق الشباب في هذا الشوط، ومع الشوط الثاني تمكن الفريق من الحصول على فرص نجح في استغلالها وترجمتها إلى هدفين كنا كفيلين بالحصول على 3 نقاط الأولى في هذا الموسم».

وبالنسبة لتسجيله أول أهداف الموسم، قال: «إن هذا الهدف يعكس بالدرجة الأولى هدف الفريق والمجموعة، وبكل تأكيد سيمنحني ذلك دافعا معنويا وحافزا نحو الاستمرار في تقديم الأفضل خدمة للفريق والشعار من أجل المنافسة والوصول إلى أبعد نقطة في جميع المنافسات».