تكريم تمكين لحصولها على جائزة التميز في التواصل مع العملاء لسنة 2021 ضمن منصة (تواصل)..

أعلن صندوق العمل "تمكين" عن حصوله على جائزة التميّز في التواصل مع العملاء لسنة 2021 ضمن النظام الوطني للمقترحات والشكاوى "تواصل" 2021 ضمن حفل التكريم الذي أقيم برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء لتكريم الجهات الحكومية التي تميزت خلال العام الماضي وتمكنت من استيفاء المعايير المعتمدة للتقييم من حيث سرعة وكفاءة الاستجابة للشكاوى والمقترحات التي تصلها عبر النظام.



وبهذه المناسبة أشاد الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة رئيس مجلس إدارة صندوق العمل "تمكين" بالتطور المستمر الذي تشهده منظومة العمل الحكومي على كافة الأصعدة من خلال تطبيق أعلى الممارسات القائمة على تفعيل مبدأ الشراكة المجتمعية وتعزيز أطر التواصل مع المواطنين للارتقاء بمستوى جودة الخدمات. وقال : "يتركز دور تمكين منذ التأسيس على تحقيق هدفين أساسيين وهما دعم القطاع الخاص ليكون محرك النمو الرئيس للاقتصاد الوطني، إضافة إلى تطوير الكوادر الوطنية لتكون الخيار الأمثل في سوق العمل ونحن مستمرون في توفير مختلف الحلول والبرامج التي تتوافق مع الأولويات الوطنية وخطة التعافي الاقتصادي للارتقاء بأداء المؤسسات والأفراد وزيادة إنتاجيتهم وتعزيز الأثر الاقتصادي المنشود من حزم ومبادرات الدعم".

مضيفًا: "نشيد بالتطور المستمر الذي تشهده منظومة العمل الحكومي ونعمل وفق منهج يضع عملاءنا من الأفراد والمؤسسات في جوهر أولوياتنا. إنّ حصول تمكين على هذا التكريم يبرز التزامنا والروح الإيجابية لفريق عمل تمكين. نحن فخورون برؤية التطور الملحوظ في مستوى الخدمات لدى مختلف الجهات الشريكة ضمن منظومة فريق البحرين. ونتطلع لرؤية المزيد من المبادرات الوطنية التي تساهم في تطوير الخدمات باستمرار."

من جانبه أكّد السيد حسين محمد رجب الرئيس التنفيذي لصندوق العمل "تمكين" أنّ هذا التكريم يأتي امتدادًا لجهود وانجازات تمكين على مدى الخمس عشر سنة الماضية قي دعم الاقتصاد وتقديم أعلى معايير الخدمة لكافة العملاء، وقال: " سنواصل سعينا لتقديم تجربة استثنائية لكافة عملائنا من خلال مد جسور التواصل معهم، وتسهيل وصولهم إلينا عبر تنويع قنوات الخدمة الفعلية والافتراضية وذلك للأخذ بملاحظاتهم ومرئياتهم والاستجابة لها بشكل أسرع وأكثر دقة وكفاءة. واستطعنا خلال السنتين الأخيرتين رفع معدل الخدمة ليصل إلى 100% من خلال الرد على جميع الاستفسارات التي تم تلقيها عبر نظام تواصل في عام 2021."

وتعد تواصل منصة حكومية تتيح للمواطنين والمقيمين في مملكة البحرين التقدم باستفساراتهم وملاحظاتهم لمختلف الجهات الحكومية، حيث يقوم فريق عمل مختص بالوقوف عليها وفقًا لمؤشرات الأداء والإطار الزمني المحدد، للمساعدة في تطوير الخدمات المقدمة إلى العملاء بشكل عام.

تمكين مستمرة في البناء على توجهاتها الإستراتيجية من خلال تضمين عدد من المبادرات التي تهدف لرفع مستوى رضا العملاء في خطة التحول الشاملة التي تشهدها تمكين في الوقت الراهن.

يذكر أن "تمكين" حصلت على عدد من الجوائز والإشادات المحلية والدولية في مختلف مجالات خدمة العملاء حيث تم تكريمها لحصولها على الفئة الذهبية لسنتين على التوالي ضمن برنامج تقييم مراكز الخدمة الحكومية "تقييم" كما حصلت على المركز الأول كأفضل مركز اتصال حكومي في الشرق الأوسط لسنتين متتاليتين.

ويأتي هذا التكريم في الوقت الذي تواصل تمكين عملها على تطوير خدماتها وبرامجها للوصول إلى أقصى قدر من التأثير الاقتصادي وذلك وفقًا لخطة العمل التي تضمنت إطلاق 16 برنامجًا لدعم الأفراد والمؤسسات بهدف النمو والتطور بالإضافة إلى الكشف عّن الهوية الجديدة وتدشين البوابة الإلكترونية المحدثة.