ضمن التنسيق المشترك بين جمعيات العلاج الطبيعي في مجلس التعاون الخليجي، وقعت جمعية

العلاج الطبيعي البحرينية وجمعية العلاج الطبيعي الكويتية

مذكرة تفاهم بين الجمعيتين تتتعلق بالتعاون في مجال التدريب ونشاط المؤتمرات العلمية والتطوير المهني المستمر، وغيرها من انشطة التدريب لأعضاء الجمعيتين. وتنص مذكرة التفاهم على ان توفر كل جمعية الامتيازات التي توفرها لأعضائها الى اعضاء الجمعية الأخرى، وذلك لتسهيل أنخراط اعضاء الجمعيتين في مجال التدريب المستمر والاستفادة من خبرات التدريب المتطورة في كل من الجمعيتين.



و تم توقيع الأتفاقية من قبل رئيس جمعية العلاج الطبيعي البحرينية الدكتور محمد العنزور والدكتورة هناء الخميس رئيس جمعية العلاج الطبيعي الكويتية.

وبمناسبة توقيع هذه الأتفاقية أفاد الدكتور محمد العنزور رئيس جمعية العلاج الطبيعي البحرينية بأن جمعية العلاج الطبيعي البحرينية، والتي تأسست كأول جمعية علاج طبيعي في دول مجلس التعاون الخليجي في عام 1997، تقدم لأعضاءها برامج تدريبية لمواجهة متطلبات الترخيص في مملكة البحرين وبرامج أخرى تزيد من كفاءة الأعضاء وصقل مهاراتهم وأطلاعهم على ما هو جديد في مجال العلاج الطبيعي في العالم.

ومن جانبها أفادت الدكتورة هناء الخميس رئيسة جمعية العلاج الطبيعي الكويتية بأن توقيع هذه الأتفاقية من قبل الجمعيتين ماهو الا ترجمة للتعاون في جميع المجالات بين دولة الكويت ومملكة البحرين.