استقبل الفريق أول الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية، اليوم، وفداً من أعضاء اللجنة الأمريكية اليهودية، برئاسة جيسن ايسكسون كبير مسئولي الشؤون السياسية باللجنة، بحضور الفريق طارق بن حسن الحسن رئيس الأمن العام.

ورحب وزير الداخلية بزيارة وفد اللجنة الأمريكية اليهودية، والتي تأتي في إطار التواصل وتبادل وجهات النظر، منوها إلى أن المشروع الإصلاحي الشامل لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البلاد المعظم، أرسى قواعد الحياة الديمقراطية في البحرين، وأكد على قيم العدالة والتسامح والتعايش والانفتاح، مما كان له الأثر البالغ في ترسيخ نهج الإصلاح والعدالة ومواجهة التحديات، مؤكدا أن في البحرين، مساحة كبيرة لكل مخلص وملتزم بالقيم البحرينية وأهمية التعايش والتسامح.

وأشاد الوزير ، خلال اللقاء، بالعلاقات الوثيقة التي تجمع البحرين والولايات المتحدة، بما يسهم في تعزيز الأمن الإقليمي وحماية الأمن والسلم الدوليين.



من جهته أشاد رئيس وأعضاء وفد اللجنة الأمريكية اليهودية، بالاستقرار الأمني الذي تشهده مملكة البحرين، والذي اطلعوا عليه على أرض الواقع.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وأوجه تعزيز التعاون والتنسيق في إطار العلاقات الوثيقة بين البحرين والولايات المتحدة.

صور