أكّد سعادة السيد يوسف بن عبد الحسين خلف وزير الشؤون القانونية، على دور البحوث العلمية المتخصصة في دعم وتطوير مختلف القطاعات وآليات وبرامج العمل في مملكة البحرين، بما يسهم في تحقيق المزيد من الإنجازات الوطنية، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في تشجيع الكوادر الوطنية لتعزيز إسهاماتها في إعلاء الوطن وتنميته من خلال الارتقاء بالتحصيل العلمي.

جاء ذلك لدى استقبال سعادة وزير الشؤون القانونية، صباح اليوم الأربعاء بمكتبه، الدكتورة شيخة أحمد العليوي باحث قانوني تنفيذي بمجلس النواب، التي سلّمت سعادته نسخةً من الدراسة التي أعدّتها لنيل درجة الدكتوراه من جامعة البحرين بعنوان "الضبط الإداري في حماية البيئة البحرية".

ونوّه وزير الشؤون القانونية بالجهود الحثيثة التي يبذلها الباحثون البحرينيون في المجالات القانونية المختلفة، مشيداً بجهود الدكتورة شيخة أحمد العليوي في إعداد هذه الدراسة والتي ستشكّل إضافة إلى منظومة الدراسات القانونية المتخصصة بمملكة البحرين، متمنيّاً لها المزيد من التوفيق والنجاح.

ومن جانبها، أشادت الدكتورة شيخة أحمد العليوي بالتشجيع المستمر الذي يوليه سعادة وزير الشؤون القانونية لجميع الكُتّاب والباحثين البحرينيين من أجل تحفيزهم على تقديم المزيد من العطاء خدمة لتطور ونماء الوطن.