استقبل الدكتور سعيد بن محمد الصقري، وزير الاقتصاد بسلطنة عُمان، في مكتبه بمقر الوزارة اليوم، الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي، سفير مملكة البحرين لدى سلطنة عمان.

وخلال اللقاء، رحب وزير الاقتصاد بسلطنة عُمان بالسفير، مثمنًا المستوى المتميز للعلاقات الأخوية الراسخة القائمة بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة وما تتسم به تطور ونمو على مختلف المستويات في ظل الحرص المتبادل والرغبة المشتركة لتعزيزها والمضي بها قدمًا نحو آفاق أشمل.

من جهته، أعرب الدكتور جمعة بن أحمد الكعبي عن شكره وتقديره لوزير الاقتصاد في سلطنة عمان على حرصه الدائم على تعزيز العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين وتنميتها في شتى المجالات ولا سيما في المجال الاقتصادي، مؤكدًا سعادته أهمية العمل معًا لتفعيل توصيات اللجنة البحرينية - العمانية المشتركة والاتفاقيات ومذكرات التفاهم والبرامج التنفيذية الموقعة بين البلدين الشقيقين.



هذا وتم خلال اللقاء، استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوثيقة التي تجمع بين مملكة البحرين وسلطنة عُمان الشقيقة وما تشهده من تطور وتنامٍ مستمرين على كافة الأصعدة، وبحث أوجه تكثيف التعاون والتنسيق الثنائي المشترك بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات الاقتصادية خدمة للمصالح والأهداف المشتركة.