تزامناً مع اليوم العالمي للشباب، عقدت لجنة الشباب في شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات جلسة تفاعلية لموظفي الشركة الشباب، وممن تخرجوا من الجامعات المختلفة والتحقوا حديثاً بالعمل في الشركة وذلك بهدف اطلاع الشباب على ميثاق اللجنة وأهدافها المختلفة التي تسعى لتحقيقها لخلق وسائل تواصل مباشر بين قادة اليوم والغد.

وتضع اللجنة ضمن أولوياتها العمل على تطوير الشباب وتعزيز مهاراتهم وقدراتهم الشخصية والقيادية، ومنحهم أدوار أكبر والاستماع إلى رؤيتهم حول تطوير العمل بالشركة وتعزيز اجراءات وسياسات الشركة بطريقة مبتكرة من منظور شبابي، كما تم طرح الكثير من الأفكار الممتازة واللافتة من قبل المشاركين وتم رفعها للإدارة التنفيذية لدراسة مدى إمكانية الاستفادة منها في تطوير العمل.



كما قامت اللجنة بتنظيم برنامج تعليمي ومسابقات في نادي الشركة يهدف لبناء المهارات القيادية للشباب والعمل ضمن فريق واحد من خلال الألعاب والمهارات البدنية المختلفة.

وفي تعليق له بهذه المناسبة، أكّد المهندس ياسر عبدالرحيم العباسي، الرئيس التنفيذي للشركة على حرص مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية للشركة على الاستثمار في تنمية الشباب وتمكينهم في عملية اتخاذ القرار. وعلى مر السنوات حظيت الشركة على تقدير كبير لجهودها الحثيثة التي بذلتها في تطوير ودعم الشباب في مملكة البحرين وخارجها، وذلك من خلال حصولها على جائزة الملك حمد لتمكين الشباب للقطاع الخاص في عام 2018، والتي شكلت دافعاً للاستمرارية في دعم وتمكين قادة المستقبل، مشيراً لنهج الشركة في ضمان مشاركة أعداد أكبر من شباب الشركة في جميع اللجان التابعة لها، وكذلك في مختلف المشاريع والمبادرات لإتاحة الفرص المتعددة لهم للعب أدوار نشطة في تحقيق النمو المستدام للشركة.