تنظم لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للمرأة بالتعاون مع إدارة شؤون الشباب في وزارة شؤون الشباب والرياضة ومركز عيسى الثقافي لقاءً جماهيرياً بعنوان "هي الوطن" يقدمه الشيخ وسيم يوسف خطيب مسجد الشيخ زايد الكبير في أبو ظبي، الأربعاء 12 رمضان 7 يونيو بعد صلاة التراويح ، في مركز عيسى الثقافي بالقرب من جامع الفاتح.

ويتناول يوسف خلال اللقاء قصص وشواهد للمعاملة الزوجية والأسرية من السيرة النبوية الشريفة، كما سيسلط اللقاء الضوء على دور المرأة في بناء وطنها، وأهمية دعم مسيرتها وتوفير البيئة المناسبة أمامها لرفع مساهمتها في مسيرة التنمية.

ويأتي اللقاء الجماهيري ضمن مبادرات لجنة الشباب بالمجلس الأعلى للمرأة التي تنظمها خلال أيام شهر رمضان المبارك لتعزيز المعارف والممارسات الصحيحة المنبثقة من ديننا الإسلامي الحنيف تجاه المرأة والأسرة، ولدعم برنامج الاستقرار الأسري بالخطة الوطنية لنهوض المرأة البحرينية، من خلال تنظيم الحملات والأنشطة التوعوية والتدريبية في المجالات الثقافة الأسرية والاجتماعية والموجهةلاستدامة الاستقرار الأسري والترابط العائلي لأفراد المجتمع البحريني.



يذكر أن يوسف هو داعية إسلامي وخطيب مسجد الشيخ زايد الكبير في إمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، درس علوم القراءات ونال بكالوريوس الشريعة من جامعة البلقاء التطبيقية في علوم القراءات عام 2004.