وليد عبدالله
يلتقي فريقا النجمة والمنامة اليوم الخميس عند الساعة 7 مساءً على ملعب إستاد البحرين الوطني، في ختام مباريات الجولة 20 من منافسات القسم الثاني بالنسخة 67 لمسابقة دوري ناصر بن حمد الممتاز لكرة القدم.
ويدخل النجمة بقيادة المدرب الوطني أحمد عيسى هذه الجولة وهو 26 نقطة بعد فوزه الأخير على حساب فريق نادي البسيتين بنتيجة 3/2 بالجولة 19 من المسابقة.
ويسعى الفريق للمحافظة على المستوى التصاعدي فيما تبقى من منافسات المسابقة، من خلال تحقيق انتصار مهم يعزز من بقاءه في دوري الكبار ويدفع نحو المنافسة للوصول إلى المركز الرابع في سلم الترتيب على أقل تقدير في هذا الموسم.
في المقابل، يبحث المنامة بقيادة المدرب الوطني عادل النعيمي إلى نسيان الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام نادي المحرق بنتيجة 3/0 في الجولة الماضية، من خلال تحقيق فوز معنوي وثمين يعيد الفريق للانتصارات التي تعزز من موقعة في المنطقة الآمنة وتدفع به كذلك للتقدم في سلم الترتيب العام فيما تبقى من مباريات المسابقة. وكان الفريقان قد التقيا في مباريات القسم الأول حيث انتهت نتيجة تلك المواجهة بفوز منامي بـ3/2، وهذا ما سيدفع بالنجمة لخوض هذه المباراة للثأر ورد الدين للكتيبة المنامية في هذا اللقاء.